Tuesday, October 10, 2006

!!رئيس الموساد يملأ جدران مكتبه بهدايا الحكام العرب




قالت صحيفة يديعوت احرونوت العبرية ان رئيس الموساد مئير داجان يفتخر أمام الزائرين الاجانب الذين يصلون الي مكتبه بالهدايا التي تلقاها من الزعماء العرب، مضيفة انه منذ تسلمه منصبه تمكن الموساد من اختراق العديد من الدول العربية .

وقالت الصحيفة ايضا ان الملوك والرؤساء العرب قاموا باهدائه الكثير من الهدايا، واكثرها كانت عبارة عن سيوف مرصعة بالذهب والاحجار الكريمة.
وقد أشارت الصحف الصهيونية إلى أن دجان هو الذي رتب لقاء بين رئيس الوزراء الصهيوني إيهود أولمرت ومسئول سعودي رفيع المستوى في قصر العاهل الأردني. وليس معلوما شكل الهدايا التي تبادلها أولمرت والمسؤولون السعوديون في اللقاء السري، لكن وفقا لما صرحت بها مصادر سياسية صهيونية رفيعة جدا، فإن أولمرت عاد إلي تل ابيب متشجعا للغاية من نتائج اللقاء .وألمح في حديث الي الاذاعة العبرية، الي انه التقي اخيرا فردا في العائلة الحاكمة السعودية، يشاع أنه الأمير بندر بن سلطان!!


وردا علي سؤال لصحافيين عن اللقاء الذي اشارت اليه الصحف العبرية الاسبوع الماضي، قال اولمرت لنقل في هذا الشأن اننا قررنا ان اصدر نفيا، لكنكم لستم مضطرون لتصديقه . واضاف في شأن المواضيع الاخري، عليكم تصديق كل نفي اصدره .

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker