Monday, April 10, 2006

كتائب رأفت الهجان



(..صراع العقول الحلقة الأولى)



يبقى صراع العقول بين المخابرات المصرية، والمخابرات "الإسرائيلية" (موساد) هو الوجه الأكثر إشراقا في تاريخ الصراع العربي "الإسرائيلي". فمنذ تطبيق قانون "إعادة تنظيم" المخابرات بعد حرب 67، وحتى اليوم، حقق الخبراء المصريون نجاحات وإنجازات هائلة.
قاموا بعشرات العمليات الناجحة التي اهتزت لها "إسرائيل". وقدموا مئات الرجال الشجعان من مواليد برج العظماء، برج رأفت الهجان، وعبد الرحمن قرمان، وكابورك يعقوبيان دلفوا إلى "إسرائيل" على حين غرة. ولم يقبعوا في أبراج عاجية يتسقطون معلومة من هنا ومعلومة من هناك. بل تسللوا إلى جميع أركان المجتمع "الإسرائيلي"..اخترقوا أكثر المواقع حساسية وسرية في المؤسسة العسكرية بـ"إسرائيل.
اقتحموا مقرات الموساد شمال تل أبيب، ومقرات الشاباك في حيفا، ومعسكرات الجيش "الإسرائيلي"، ووزارة الخارجية الصهيونية، وتولوا مناصب في الأحزاب الكبرى، وشاركوا في مراكز الأبحاث العلمية، ومعاهد الأبحاث السرية، وحتى المفاعل النووي في ديمونة، ومعهد الدراسات البيولوجية في "نيس تسيونا".
إنها كتائب "رأفت الهجان" المزروعة في قلب "إسرائيل" نسجل هنا بطولاتها بالكلمة والصورة عرفانا بالجميل، وتحية وتقدير لعطائهم غير المحدود.

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker